القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع للعب اونلاين ومجانا

 أفضل مواقع للعب اونلاين ومجانا

أفضل 5 مواقع للعب اونلاين ومجانا 

ماذا تفعل عندما تحتاج إلى قضاء الوقت على الإنترنت ، ولكن حاول أن تجد بعض الترفيه؟

 إذا كنت تشعر بالملل من الأفلام أو تصفح الويب ، فإن الشيء المنطقي الوحيد المتبقي هو لعب بعض الألعاب. هناك الكثير من المواقع التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب عبر الإنترنت.

بعض مواقع الألعاب المجانية على الإنترنت مناسبة للأطفال ، بينما البعض الآخر مفتوح لجميع الأعمار. تتضمن بعض الألعاب إطلاق النار بينما تتطلب ألعاب أخرى مهارة مختلفة مثل حل الألغاز أو ألعاب الطاولة. من بين هذه الفئات ، وأكثر من ذلك ، مما يمكننا من قضاء وقتنا فيه عندما يبدأ الملل.

جمعنا لك 5 مواقع ، أجد أنها نقطة انطلاق رائعة لمساعدتك في التغلب على الملل.

1. Kongregate 

موقع Kongregate للعب اون لاين

مما لا شك فيه أن Kongregate تستضيف بعضًا من أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية للعب على الإنترنت. العب الألعاب في Kongregate للحصول على الإنجازات ، وكسب الشارات ، ومكافأتك بالنقاط عند إكمال التحديات.

المنافسة شرسة مع العديد من الألعاب متعددة اللاعبين تحت تصرفك. اختر من بين أكثر من ثماني فئات رئيسية مثل الموسيقى ، مطلق النار ، الحركة ، والرياضة والسباقات. قم بإنشاء حساب لتتبع كل شاراتك ومستوياتك.

رابط موقع Kongregate

2. Miniclip

موقع Miniclip للعب اون لاين

اعتادت Miniclip أن تكون موقعًا خاصًا بها نظرًا لوجود أكثر من 100 فئة من الألعاب. ستجد ساعات من الترفيه هنا مع أقسام مثل Multiplayer و Pool و 3D و Tower Defense.
اشترك للحصول على حساب لحفظ أعلى الدرجات الخاصة بك ، والفوز بجوائز اللعبة ، واللعب مع أصدقائك ، وكسب أرصدة مجانية مقابل قيمة قابلة للاسترداد.

رابط موقع Miniclip

3. Pogo

موقع Pogo للعب اون لاين

يقدم Pogo بعضًا من أفضل الألعاب عبر الإنترنت والكثير من فئات الألعاب الرائعة. كلما لعبت أكثر ، زاد عدد الرموز التي يمكنك استلامها واستبدالها للهدايا. هذه الهدايا هي جوائز نقدية حقيقية تصل إلى 50 دولار. يمكنك أيضًا إنشاء صورة شخصية مخصصة تسمى Pogo Mini والدردشة مع أصدقائك.

رابط موقع Pogo

4. King

موقع King للعب اون لاين

تشتهر King بجوائزها النقدية في لعب البطولات. كسب المال عن طريق اللعب ضد المستخدمين الآخرين من جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الألعاب للاختيار من بينها مثل ألعاب Puzzle و Actions و Word و Card.

رابط موقع king

5. موقع Fog

موقع FOG للعب اون لاين


FOG اختصار ل FreeOnlineGames  يحتوي على الكثير من الألعاب عبر الإنترنت المصنفة بأكثر من 100 علامة. بعض هذه تشمل ألعاب المنطق ،ألعاب الشكل ،ألعاب دراجات نارية ، ألعاب خارقة ، وألعاب قناص.

ألقِ نظرة على هذه العلامات ، وستجد بالتأكيد لعبة أو اثنتين يمكنك الاتصال بهما المفضلة لديك. يجب عليك التسجيل للحصول على حساب لكسب شارات والعملات المعدنية من أجل رفع مستوى الصورة الرمزية الخاصة بك.

رابط موقع Fog

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات