القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الافيلييت CPS (التسويق بالعمولة)

أفضل 5 مواقع الافيلييت CPS (التسويق بالعمولة)

يعد مجال الافيلييت من أفضل المجالات للربح من الانترنيت. سواء أكان الربح عن طريق الدفع عن كل عملية (CPA) اختصار ل (Cost Per Action) أي سيدفع لك الموقع عن طريق اي عملية مثل تحميل التطبيقات أو التسجيل في المواقع أو ملئ استمارة والكثير من الاعمال الاخرى حسب اختيارك. أما الربح عن طريق كل مبيعة (CPS) اختصار ل (Cost Per Sale) أي سيدفع لك الموقع عن طريق كل مبيعة تجلبها.

أظن أن الامر واضح في الفرق بين (CPA) و (CPS) لكن موضوعنا اليوم يقتصر على مواقع (CPS) فقط. وسنقوم بسرد أفضل خمسة مواقع أفيلييت يمكنك التعامل معها وربح نسبة عن كل مبيعة تجلبها للموقع.

1.موقع affiliate-program.amazon

موقع affiliate-program.amazon

يعتبر أمازون Amazon واحدا من أكبر مواقع البيع عبر الانترنيت (التجارة الالكترونية) في العالم وهو موقع أمريكي لكنه الان أصبح عالميا وحتى عربيا ازدادت شهرته وذاع صيته في كل بقاع العالم.

يتيح لك أمازون امكانية ربح من 4% الى 15% او أكثر عن كل مبيعة والتسجيل والانضمام الى affiliate-program.amazon سهل للغاية وسيتم قبولك حتما شريطة ان يكون لك موقع او مدونة ويمكنك الاختيار في أمازون من بين أكثر من مليون منتج حسب رغبتك وحسب المجال الذي تريد الاشتغال عليه. 

2.موقع Banggood afilliate program

موقع Banggood afilliate program

تعمل شركة بانجوود Banggood منذ أكثر من 10 سنوات في الصين وقد جمعت ثروة كبيرة. يتم الحصول على منتجاتها من الموردين الموثوق بهم في أكثر من مئة منطقة في الصين لضمان تقديم منتجات عالية الجودة.

مع بانجوود Banggood ستربح حتى 12% عن كل مبيعة والشيء الذي دفعني الى عرض موقع Banggood ضمن هذه القائمة هو أن موقع Banggood يشحن الى جميع أنحاء العالم وسيكون مفيدا جدا للعرب من هذه الناحية حيث يمكنهم بيع المنتجات في الدول العربية وهذا شيء جميل. ويوفر الموقع أيضا أكثر من 40 طريقة دفع آمنة مختلفة ، من الدفع النقدي عند التسليم إلى بطاقة الائتمان وبايبال وغيرها من طرق الدفع.

3.موقع Partner network.ebay

موقع Partner network.ebay

اذا كان لديك حساب تويتر فيه متابعين أو مدونة أو موقع يتيح لك ايباي ebay ربط جمهورك بالاشياء التي يحبونها سواء الازياء أو الالكترونيات أو الاجهزة المنزلية والكثير من المنتجات.

يعتبر ايباي من المواقع المعروفة والمشهورة ولكي تسوق لمنتجاتها. يمكنك التسويق للمنتجات كيفما تشاء والحصول على نسبة من الارباح. ستربح نسبة مئوية من إيرادات eBay عندما ترسل شخصًا إلى eBay ويقوم بالشراء. سيتم الدفع لك كل شهر إذا وصلت إلى الحد الأدنى المطلوب للدفع (10 دولارات).

4.موقع Clickbank

موقع Clickbank

عندما نتحث عن التسويق بالعمولة فلابد من ذكر موقع Clickbank فهو موقع عالمي ومنتجاته ذات جودة عالية وعلى أعلى مستوى. ستجد في Clickbank  منتجات في مختلف المجالات مثل الصحة والرياضة والتجميل والطعام والالعاب والهواتف والسفر والكثير. المنتجات في Clickbank رقمية (Digital) مثل نصائح للحصول على شكل جذاب إلى وصفات الطبخ الصحية ونصائح التعارف ووصفات طبية وغيرها.

الارباح في Clickbank ستدهشك حقا حيث تصل الى 75% على كل مبيعة وقد تصل الى ازيد من 100 دولار لكل منتج تبيعه. أليس هذا رائعا!!

5.شبكة Shareasale

شبكة Shareasale

تعمل Shareasale منذ سنة 2000 أي أزيد من 19 سنة. ذلك ساهم في كسب خبرات عديدة  في هذا المجال وكسب سمعتها الطيبة  كشركة رائدة وعادلة ونزيهة في هذا المجال. 

تضم شبكة Shareasale الكثير والكثير من المتاجر الالكترونية والالاف من المنتجات في مختلف المجالات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات